• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 19 فبراير 2021 على الساعة 15:30

الخفة وما تدير.. سنة حبسا لشخص انتحل صفة بوليسي للاستفادة من التلقيح

الخفة وما تدير.. سنة حبسا لشخص انتحل صفة بوليسي للاستفادة من التلقيح

قضت المحكمة الابتدائية في طاطا، أمس الخميس (18 فبراير)، بسنة نافذة حبسا مع غرامة مالية، لشخص انتحل صفة شرطي، للاستفاد من عملية التلقيح في المركب السوسيوثقافي في مدينة طاطا.

وحسب مصدر محلي، فإن المتهم ضبط، أول أمس الأربعاء باستفادته من عملية التلقيح ضد كوفيد-19، في المركز الاجتماعي والثقافي في مدينة طاطا، رغم عدم استيفائه الشروط الضرورية للاستفادة حاليا من الحملة الوطنية للتلقيح، ما دفع السلطات لإيقافه قصد التحقيق.

وكان عمالة إقليم طاطا كشفت، في بلاغ لها، أن المعني بالأمر قام بانتحال صفة موظف للأمن الوطني ليتمكن، بطريقة تدليسية، من تلقي اللقاح ضمن الفئات المهنية المستهدفة بعملية التلقيح.