• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 10 أكتوبر 2020 على الساعة 18:00

الحشيش العابر للقارات.. العثور على 3 طن من الكيف المغربي في الباراغواي

الحشيش العابر للقارات.. العثور على 3 طن من الكيف المغربي في الباراغواي

عثر عملاء التحقيقات في الباراغواي، أمس الجمعة (9 أكتوبر)، على ثلاثة طن من الحشيش المغربي مخبأة في منازل في مدينة كاراباي، وذلك بعد مداهمة أمنية.

وحسب موقع “أولتيما أورا” البارغواياني، فإن عمليات مداهمة منازل مشهوبة في مدينة كاراباي، أسفرت عن العثور على طن من الحشيش المغربي والكيف، موضوعة في أكياس، دون إيجاد أي شخص داخل المنازل.

ووفق الموقع ذاته، فقد عثرت العناصر الأمنية على معسكرين آخرين مجهزين بأدوات الري، وتحتويان على طنين من الحشيش المغربي.

وتأتي هذه الواقعة، بعد عثور السلطات الأمنية في الباراغواي شهر غشت الماضي على 2850 كيلوغراما من الحشيش المغربي في مؤسسة ريفية.