• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 29 أكتوبر 2016 على الساعة 12:44

الحسيمة.. بائع سمك مات فشاحنة ديال الزبل ووزير الداخلية يأمر بفتح تحقيق

الحسيمة.. بائع سمك مات فشاحنة ديال الزبل ووزير الداخلية يأمر بفتح تحقيق

24aa03b4-04f7-4c11-9cb2-2da0dbb9c37a-604-000001a02cd0282a_tmp

كيفاش
أمر محمد حصاد، وزير الداخلية، بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات وتحديد المسؤوليات بشأن وفاة شخص، أمس الجمعة (28 أكتوبر)، في الحسيمة، إثر إصابته بآلية الضغط المتواجدة بشاحنة لنقل النفايات.
وأوضحت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، في بلاغ نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الشاحنة المذكورة كانت بصدد إتلاف كمية من الأسماك الممنوعة الصيد تم حجزها من طرف المصالح الأمنية بأمر من النيابة العامة المختصة.
وحسب مصدر موقع “كيفاش” فالأمر لا يتعلق ببائع متجول بل بتاجر أسماك بالجمل، ضبطت لديه حوالي طن من سمك أبو سيف الممنوع من الصيد.
المصدر نفسه أوضح أن المعني بالأمر حاول إدخال هذه الكمية من السمك في ظروف تنعدم فيها السلامة الصحية.