• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 سبتمبر 2023 على الساعة 12:00

الحسد فين وصل.. سعوديون يهاجمون حمد الله لخطف الأضواء من بنزيمة (صور)

الحسد فين وصل.. سعوديون يهاجمون حمد الله لخطف الأضواء من بنزيمة (صور)

فالوقت اللي شاد فيه صدارة التهديف فالفريق، ومرشح لنيل جائزة أحسن لاعب فالدوري السعودي، جماهير نادي اتحاد جدة دايرة حملة ضد حمد الله، وباغينو يمشي فحالو. كيفاش؟

رغم تألقه بشكل مبهر، وهداف للفريق بـ5 أهداف، إلا أن جماهير اتحاد جدة السعودي دشنت حملة تطالب من خلالها برحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتصدر وسم “خروج حمد الله المطلب الأول” ترند موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث يدعي ناشروه بطريقة غريبة ولا يتقبلها العقل أن حمد الله خطف الأضواء من بنزيمة.

ونشرت جماهير اتحاد جدة فيديوهات توثق لأهداف حمد الله مع الفريق عبر حساباتهم على موقع “إكس”، متهمين إياه بأنه “يلعب لنفسه وأناني”، وأن بنزيمة “يلعب للفريق”.

وكتب أحد المعلقين “حتى أن سجل هدف بعد ضياع أهداف، الحقيقة تظهر لك حقيقته الأنانية، شاهد بن زيما طلب الكورة وعندما وصلت الكورة، ظهر من خلف بن زيما وخطفها من أمامه ولعب الكورة بالهدف عندها بن زيما لم يستطيع الاحتفال”.

وعلق آخر”‏خروجه تطوير للفريق لا يوجد له مكان في التشكيله
‏الفريق في مرحلة جديدة لا يستوعبها حمد الله”.

وجاء في تعليق آخر “إيه هرمت من أجل هذه اللحظه لا بيني وبينه حقد شخصي ولا راح ياخذ مكاني بتشكيله بس والله انه عجه حده هدف وبعدها تعال شوف الهبال اللي يسويه”.

يشار إلى أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق اتحاد جدة السعودي، ينافس على جائزة أفضل لاعب في غرب القارة الآسيوية لشهر غشت الماضي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسماء المرشحين للجائزة، حيث يتنافس عليها ثلاثي دوري روشن للمحترفين: البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.