• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 28 ديسمبر 2015 على الساعة 12:27

الحساب مع البوليس.. التحقيق مع رجلي شرطة بسبب السرقة

الحساب مع البوليس.. التحقيق مع رجلي شرطة بسبب السرقة أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تستمر المتابعات القضائية في حق رجال الأمن، إذ علم لدى ولاية أمن الرباط أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تجري بحثا قضائيا في اتهامات بالسرقة وحيازة أشياء متحصلة من جنحة منسوبة لرجلي شرطة، برتبة مقدم شرطة، يعملان في المصالح المركزية للأمن العمومي في الرباط.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن شرطيا يعمل في مصلحة الميكانيك في إحدى المديريات المركزية يشتبه في استيلائه على بعض لوازم سيارة تابعة للمصلحة وتفويتها إلى زميله في العمل.
البلاغ ذاته أشار إلى أنه سيتم تقديم المعنيين معا أمام النيابة العامة المختصة فور الانتهاء من إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.