• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 18 ديسمبر 2024 على الساعة 09:24

الحادث خلف قتلى وجرحى.. رموك خرج فترامواي فكازا!!

الحادث خلف قتلى وجرحى.. رموك خرج فترامواي فكازا!!

أسفرت حادثة سير وقعت صباح اليوم الأربعاء (18 دجنبر) في منطقة الحي المحمدي في الدار البيضاء بين الترامواي وشاحنة عن مصرع شخصين وإصابات بعضها وصفت بالخطيرة.

ووقعت الحادثة على في محطة الترامواي “ابن تاشفين” على مستوى شارع عقبة بن نافع، عندما صدمت شاحنة قاطرة للترامواي ما خلف قتلى وجرحى.

وتم نقل ضحايا هذا الحادث، الذي تسبب في شلل تام لحركة سير الترامواي الخط الأول، إلى مستشفى محمد الخامس في عين السبع لتلقي الإسعافات الضرورية.