• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 16 يونيو 2014 على الساعة 17:57

الجلسة الشهرية لبنكيران في مجلس المستشارين.. آش جاب الما والضو للعيالات!؟

الجلسة الشهرية لبنكيران في مجلس المستشارين.. آش جاب الما والضو للعيالات!؟

بنكيران: حزب الاستقلال كنوقرو أنا كندوي على شخص واحد فيه

 

كيفاش

يعقد مجلس المستشارين، يوم غد الثلاثاء (17 يونيو)، الجلسة الشهرية الخاصة بتقديم الأجوبة على الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل رئيس الحكومة.

وأوضح بلاغ للمجلس أن هذه الجلسة، التي تعقد طبقا لمقتضيات الفصل 100 من الدستور، ستخصص لموضوعين، يتعلق الأول ب”قضايا وانتظارات المرأة المغربية في برامج وسياسات الحكومة”، في حين يخصص الموضوع الثاني ل”تدبير الحكومة لمجال الماء والطاقة”.

وستنطلق هذه الجلسة على الساعة الحادية عشر صباحا.