• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 03 يوليو 2018 على الساعة 16:10

الجزايريين مقشبين عليه.. والي مشا دشّن مسبح “بلاستيكي”!! (صور)

الجزايريين مقشبين عليه.. والي مشا دشّن مسبح “بلاستيكي”!! (صور)

أثار تدشين مسبح بلاستيكي في ولاية ميلة في الجزائر، وبحضور رسمي، موجة سخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين.

فايسبوكيون جزائريون سخروا من إقدام السلطات الرسمية، ممثلة في والي الولاية، على تدشين مسبح “بلاستيكي”، وبحضور وسائل الإعلام وممثلي المجتمع المدني.

وكتب أحد النشطاء معلقا على حدث التدشين: “تدشين مسبح بلاستيكي في فرجيوة ولاية ميلة من طرف الوالي!!! انجاز عظيم يا قوم.. للأسف تمنيت أن تكون المعلومة ماكاش منها”.
وأضاف آخر ساخرا: “الوالي السابق لميلة دشن عمود إنارة في أحد البلديات.. والوالي الحالي دشن باسينة ولا اعلم في أي بلدية بالضبط .. مشاريع عملاقة”.