• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الأحد 24 أبريل 2016 على الساعة 15:56

الجديدة.. في انتظار خروج جثت ضحايا المجزرة

الجديدة.. في انتظار خروج جثت ضحايا المجزرة

الجديدة.. في انتظار خروج جثت ضحايا المجزرة

كيفاش (تـ وراق)
منظر تقشعر له الأبدان في هذه الأثناء (الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم الأحد 24 أبريل) في مدينة الجديدة، حيث اصطفت 10 سيارات في المركز الاستشفائي الكبير، لنقل ضحايا الجريمة التي هزت دوار القدامرة جماعة زاوية سايس، نواحي زاوية سيدي اسماعيل في إقليم الجديدة.
ومن المنتظر أن توارى الثرى، بعد عصر اليوم الأحد، جثامين الضحايا.
والضحايا هم: أم الجاني (65 سنة) وأبوه (80 سنة) وزوجته (34 سنة) وإحدى قريباتها (60 سنة) وعمه وابن عمه (50 سنة) وبنت أخيه (17 سنة) وبنت خالته (50 سنة) وعم أبيه (80 سنة) وقريب آخر له.