• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

الجامعة.. صرف الشطر الثاني من المنحة السنوية للأندية الوطنية

الجامعة.. صرف الشطر الثاني من المنحة السنوية للأندية الوطنية

frmf
عصام أيت علي
توصلت أندية القسم الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية وفرق العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بالشطر الثاني من المنحة السنوية.
وحسب بلاغ للجامعة، فإن أندية القسم الأول حصلت على مبلغ مليوني درهم، في حين حصلت أندية القسم الوطني الثاني على مبلغ مليون درهم.
وبالنسبة إلى أندية الهواة، فقد توصلت أندية القسم الوطني أول هواة بـ300 ألف درهم، فيما حصلت أندية القسم الثاني هواة على 150 ألف درهم.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمد إلى اقتطاع المبالغ الموجودة في ذمة الأندية، والتي أقرتها لجنة النزاعات.

السمات ذات صلة