• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 25 مايو 2016 على الساعة 00:00

الجائزة الكبرى للصامبو.. بطل مغربي يتوج بالميدالية الذهبية في باريس (صور)

الجائزة الكبرى للصامبو.. بطل مغربي يتوج بالميدالية الذهبية في باريس (صور)

13239131_488141178047421_7177938157154534811_n (2)
عصام أيت علي
توج البطل المغربي محمد الحسني بالميدالية الذهبية في البطولة الكبرى للصامبو، التي أقيمت في باريس، نهاية الأسبوع الماضي، بعد فوزه على مُنافس من بلجيكا في النزال النهائي.
وقال البطل المغربي، في تصريح لـ “كيفاش سبور”، إن المنافسة لم تكن سهلة بحكم قوة المنافسين المشاركين في هذه البطولة.
وأضاف الحسيني: “الحمد الله بعد مجهود كبير تمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ماشي ساهلة، هادي غير البداية، إن شاء الله غادي نجتهد كثر باش نحقق ألقاب أخرى”.

 

السمات ذات صلة