• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 30 أكتوبر 2015 على الساعة 17:53

الثلاثاء 3 نونبر.. فايس بوك بـ2g‎ فقط

الثلاثاء 3 نونبر.. فايس بوك بـ2g‎ فقط

facebook-mark-zuckerberg-resolutions-2015

مروان باشا
سيتوصل موظفو فايس بوك، الثلاثاء المقبل (3 نونبر)، برسالة على حواسيبهم تخبرهم بأنهم سيشتغلون بالأنترنت 2g.
وقام مارك زوكربيرغ بهاته الخطوة، التي أطلق عليها “ثلاثاء بـ2g”، لتحسيس موظفيه بالمشاكل التي يعانيها سكان الدول التي في طريقها إلى النمو، وإيجاد وسائل وحلول لتمكين هؤلاء المستعملين من الاستفادة من جميع خدمات فايس بوك من دون عوائق.
جدير بالذكر أن شركة فايس بوك تسعى إلى اكتساح الدول في طريق النمو، مثل الهند وكوبا، التي تعد مجالا خصبا لاستثمار. كما قام العملاق الأزق، أخيرا، بإطلاق الأنترنت المجاني في إفريقيا، التي تمكن سكان القارة السمراء من الاستفادة من الأنترنت بشكل مجاني باستخدام الأقمار الصناعية.