• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الإثنين 17 أكتوبر 2016 على الساعة 18:23

التقى لشكر قبل ابن كيران.. شباط لاعب هنا ولهيه!!

التقى لشكر قبل ابن كيران.. شباط لاعب هنا ولهيه!!

img_5489

فرح الباز
عقدت مجموعة من قيادات حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مساء اليوم الاثنين (17 أكتوبر)، لقاء تشاوريا، في مقر حزب الميزان في الرباط.
هذا اللقاء، حسب عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، يأتي بعد اقتناع الحزبين بالعمل المشترك الذي يعتبر أساسيا ومهما لتحصين البلاد وحماية الاختيار الديمقراطي من كل المخاطر، وسيخصص لبحث آخر التطورات التي تعرفها البلاد، في إطار المستجدات التي تشهدها الساحة السياسية.
يشار إلى أن هذا اللقاء عقد ساعات قليلة قبل لقاء عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، في إطار اللقاءات التي يجريه ابن كيران لتشكيل الأغلبية الحكومية.