• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 06 أبريل 2015 على الساعة 15:54

التسيب في تدبير الإنارة العمومية مستمر.. ليل الرباط يبدأ في الصباح (صور)

التسيب في تدبير الإنارة العمومية مستمر.. ليل الرباط يبدأ في الصباح (صور)

التسيب في تدبير الإنارة العمومية مستمر.. ليل الرباط يبدأ في الصباح (صور)

كيفاش (تـ: زليخة)

يبدو أن المسؤولين عن تدبير الإنارة العمومية لا يفرقون بين الليل والنهار، حيث مصابيح الإنارة العمومية العمومية تضاء في النهار.
النموذج، هذه المرة، من زنقة أبو العباس الكراوي، في جماعة أكدال الرياض، قرب مدارس رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، وهذه الصور التقطت منتصف نهار اليوم الاثنين (6 أبريل).
الأمر نفسه حدث قبل أيام، في شارع محمد الخامس في العاصمة، حيث مصابيح الإنارة العمومية مضاءة مباشرة بعد صلاة العصر.