• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الأربعاء 13 يوليو 2016 على الساعة 17:15

التجمع الوطني للأحرار: لا بد من الإيقاف الفوري لاستيراد النفايات الإيطالية

التجمع الوطني للأحرار: لا بد من الإيقاف الفوري لاستيراد النفايات الإيطالية

900x450_uploads,2016,07,06,166a62547c

أمين السالمي (الرباط)

دعا حزب التجمع الوطني للأحرار إلى الإيقاف الفوري لاستيراد النفايات الواردة من إيطاليا، حفاظا على صحة المغاربة وحماية بيئتهم التي هي أكبر رأسمال مغربي.
وشدد حزب “الحمامة”، في بيان صادر عقب اجتماع لمكتبه السياسي، أمس الثلاثاء (12 يوليوز)، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، على ضرورة وقف استيراد “النفايات الإيطالية”، وذلك لما تنطوي عليه من خطورة بيئية وصحية.
واعتبر التجمع الوطني للأحرار أن دعوته إلى وقف استيراد النفايات جاءت انطلاقا من قيم ومبادئ الحزب الهادفة إلى الحرص الشديد على حماية الحق الأساسي لصحة المواطنين وسلامة بيئتهم، ودرء كل ما قد يتهددهما من أضرار.