• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 23 يوليو 2018 على الساعة 12:00

البوليس دخل على الخط.. النصب على فتيات يبحثن عن عمل في مراكش

البوليس دخل على الخط.. النصب على فتيات يبحثن عن عمل في مراكش

أوقف أمن سيدي يوسف بنعلي في مراكش، نهاية الأسبوع الماضي، شخصا بشبهة النصب على فتيات يبحثن عن عمل.
مصدر أمني أفاد بأن المتهم كان يختار ضحاياه بعناية قبل أن يوقع بهن عبر تأكيداته الخادعة بقدرته على التوسط لدى أحد معارفه من أجل تشغيلهن، ثم يستولي على هواتفهن المحمولة بعد أن يوهمهن أنه سيتصل بالمشغل فور شحن بطارية.
وكشف البحث الأمني أن الموقوف صاحب سوابق عدلية عديدة في النصب والاحتيال ومحاولة النصب وأنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيك دون مؤونة.
وقد أسفر البحث عن الوصول إلى اثنين من شركائه اللذين اقتصرت مهمتهما على بيع الهواتف المتحصلة من عمليات النصب.