• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 21 أكتوبر 2018 على الساعة 21:40

البنزرتي: إقالتي من منصبي خيانة وإهانة في حقي

البنزرتي: إقالتي من منصبي خيانة وإهانة في حقي

وصف فوزي البنزرتي إقالته من تدريب المنتخب التونسي بـ”الخيانة والإهانة في حقه”، معبرا عن استغرابه من قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم.
وأكد البنزرتي، في تصريح لإذاعة “موزاييك” التونسية، أن “إبعاده من منصبه قلل من احترامه، سيما بعد انسحابه من تدريب الوداد الرياضي بعد استدعائه”، معلقا بالقول: “تركت أناس يحبوني ويحترمون عملي في المغرب، ولبيت نداء الوطن”.
وأشار الإطار التونسي إلى أن جميع الأسباب التي تم الترويج لها حول إقالته تبقى لا أساس لها من الصحة”، مؤكدا أن الكثيرين أكدوا أن السبب الرئيسي هو تشنج علاقته باللاعبين، قائلا: “علاقتي باللاعبين كانت جيدة جدا وعشنا أجواء استثنائية”.
وأضاف المدرب الودادي السابق أن محيط المنتخب يشهد تشويشا من طرف البعض، الذين يحاولون فرض بعض اللاعبين عليه رغم أنه غير مقتنع بمؤهلاتهم، على حد قوله.
وأردف قائلا: “البعض الآخر قال أن الأسباب كانت سياسية، الأمر الذي زاد استغرابي، بحكم أنني لم يسبق لي الإنتماء لأي حزب سياسي”.
ويذكر أن البنزرتي انسحب من منصبه التدريبي في الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، بعد أن تم استدعاؤه من طرف الجامعة التونسية للإشراف على العارضة الفنية لـ”نسور قرطاج”.