• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 17 أغسطس 2018 على الساعة 01:00

الانتقالات الصيفية.. الوداد يعزز صفوفه بنجم المنتخب النيجيري

الانتقالات الصيفية.. الوداد يعزز صفوفه بنجم المنتخب النيجيري

عزز نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم صفوفه بالتوقيع للمهاجم النيجيري غابرييل أوكيتشوكو، الملقب بـ”النسر الأخضر”، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم.
وكان نجم المنتخب النيجيري للمحليين حل، شهر يونيو الماضي، في القلعة الحمراء، وخاض مع الفريق معسكره الإعدادي في تونس، وشارك في المباراة الودية أمام الدفاع الحسني الجديدي، ليظل تحت أنظار مسؤولي الفريق الأحمر إلى حدود التوقيع معه.
وبهذا الانتداب، حسم الوداد البيضاوي رابع صفقة أجنبية له في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوقيع لبابا توندي، والليبيري ويليام جيبور، والمدافع الإيفواري الشيخ كومارا.