• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 07 مارس 2019 على الساعة 20:00

الاكتئاب/ الروماتيزم/ آلام المفاصل.. شاب مغربي “يعالج” الأمراض بالطاقة على إنستغرام

الاكتئاب/ الروماتيزم/ آلام المفاصل.. شاب مغربي “يعالج” الأمراض بالطاقة على إنستغرام 

أميمة لبيض

يتابعه أزيد من 45 ألف شخص على إنستغرام، ومحتوى حسابه غير عادي، “المعالج بالطاقة” أو “Healer by energy”، حساب اعتبره البعض “ظاهرة” مغربية جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.
صاحب الحساب شاب يدعى هشام، ويزعم قدرته على علاج مجموعة من الأمراض والآلام بالطاقة.

كيف ذلك؟
يقول هشام، في لقاء تلفزيوني، إنه على الشخص الراغب في تلقي العلاج وصف أعراض مرضه أو الآلام التي يحس بها وتحديد مكانها، ليقوم هو بوضع يده عليها ويمرر إليها الطاقة.
ولدى تمرير يده على الموضع المحدد، يفسر هشام، ترتفع حرارة يده تدريجيا حتى يبدأ الشخص بالشعور بالإسترخاء والنوم، وبعد دقائق يخف ويزول الألم.

العلاج في “اللايف” على إنستغرام
ما أثار استغراب الكثيرين هو قدرة الشاب على علاج بعض الحالات عن طريق خاصية “اللايف” على إنستغرام، دون الحاجة إلى التواجد قربهم أو ملامسة يده لأجسادهم.
وفي شهادات عديدة نشرت على حساب “المعالج بالطاقة”، على إنستغرام، يحكي البعض تجاربهم معه وكيف نجح بشكل ما في علاج آلامهم أو على الأقل التخفيف من حدتها.

مشاهير مغاربة
العديد من المشاهير المغاربة آمنوا “بطاقته”، ومن بينهم عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، التي كانت تشتكي من آلام في الرقبة طوال 6 أشهر، وتخلصت منها بعد أن عالجها هشام بالطاقة، على حد قولها.
ونجح هشام كذلك في تخفيف آلام الرقبة والظهر التي كان يعاني منها زوج البلوغر المغربية روعة، إذ تقاسمت مع متابعيها فيديو تتحدث فيه معهم عن تجربتها مع العلاج بالطاقة.

العلاج بالطاقة
ويعتبر العلاج بالطاقة أو ما يعرف بـ”الريكي”، إحدى طرق العلاج التي تعتمد على أفكار تدور حول أن للإنسان طاقة ويمكن أن تتعرض لإختلال ما بسبب الأفكار السلبية أو التجارب الحياتية، وهذه الطاقة يمكن علاجها من خلال تنقيتها، وتجديدها.
وتتم العملية من خلال نقل الطاقة من شخص ممارس للطاقة إلى الشخص الذي يريد العلاج، حيث يقوم ممارس الطاقة بوضع يديه على أكثر من 12 موضع على جسم من يريد العلاج.

https://www.instagram.com/p/BqSlpoNizXN/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=4jehi0p4pf76

View this post on Instagram

صدق المشاعر لا يقدر بثمن، لا يمكن تزييفه او تحريفه، شكرا لحبكم، لدعمكم، لكل الكلام الطيب، و الأدعية التي تلامس القلب، أحبكم جميعا… ‎#تقة_في_الله_نجاح #بوستات #العراق_السعودية_قطر_الامارات_الكويت_البحرين_اليمن_الخليج_سوريا_مصر_لبنان_الجزائر_تونس_المغرب#الله_ينصر_سيدنا #الله_الوطن_الملك #energyhealing #healingenergy #energyhealer #healing #heal #healingvibes #energy #reiki #chakra ‎#العلاج_بالطاقة#الطاقة_علاج #معالج_بالطاقة #معالج_طاقي #علاج #معالجة #الطاقة#الطاقة_الحيوية ‎#الطاقة_الايجابية #ريكي #شاكرا

A post shared by Energy Healing (@the_healer_by_energy) on