• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 02 نوفمبر 2015 على الساعة 10:59

الاحتجاج ضد أمانديس يتحول إلى احتجاج ضد البيجيدي والحكومة.. آش واقع فطنجة؟

الاحتجاج ضد أمانديس يتحول إلى احتجاج ضد البيجيدي والحكومة.. آش واقع فطنجة؟

amandese_6_939548998

كيفاش
هاجم مشاركون في مسيرة التي عرفتها مدينة طنجة، أول أمس السبت (31 أكتوبر)، حزب العدالة والتنيمة، بسبب عدم قدرة الحكومة على حل مشكلة السكان مع شركة “أمانديس”.

المحتجون الغاضبون رفعوا شعار: “لا عدالة لا تنمية حكومة الشلاهبية”.
وكان عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، ومحمد حصاد، وزير الداخلية، توجها يوم أمس الأحد (1 نونبر)، إلى مدينة طنجة، بأمر من الملك محمد السادس، لإيجاد حلول والاستماع إلى سكان المدينة، الذين خرجوا أول أمس السبت في ثالث مسيرة غضب على ارتفاع فواتير الماء والكهرباء.