• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 22 يونيو 2018 على الساعة 11:00

استعداد لإسبانيا.. المنتخب يستأنف التداريب

استعداد لإسبانيا.. المنتخب يستأنف التداريب

بعثة “كيفاش” إلى روسيا

عاد المنتخب الوطني المغربي، أمس الخميس (21 يونيو)، إلى ملعب شايكا بمدينة فورونيج لاستئناف التداريب، تحضيرا لآخر مباراة للأسود أمام منتخب إسبانيا برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم على الأراضي الروسية.

الحصة، التي انطلقت على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي، تابعها ممثلو وسائل الإعلام الدولية المعتمدون لتغطية هذا الحدث الكروي العالمي.
وتميزت التداريب بمشاركة جل اللاعبين، باستثناء اللاعب يوسف ايت بناصر المصاب، والذي قام بتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي للنخبة الوطنية.
وكانت هذه الحصة خفيفة، حيث خص الطاقم التقني اللاعبين الذين خاضوا مباراة أول أمس الأربعاء (20 يونيو)، أمام البرتغال، بتمارين لاستعادة الطراوة البدنية وإزالة العياء، في حين قام باقي اللاعبين بتمارين بدنية وأخرى بالكرة.
وبعد نهاية هذه الحصة التدريبية، منح الناخب الوطني اللاعبين فرصة للقاء أفراد عائلاتهم، الذين حضروا لمساندتهم في مدينة فورونيج.
في برنامج اليوم الجمعة (22 يونيو)، ستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا في ملعب شايكا مقر تداريب الأسود، مع إمكانية أخذ تصريحات بعض اللاعبين.