• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 03 يونيو 2016 على الساعة 12:37

استجابة لطلب الباطرونا.. بنشماش يسهل ولوج الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الغرفة الثانية

استجابة لطلب الباطرونا.. بنشماش يسهل ولوج الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الغرفة الثانية

Capture-d’écran-2015-12-02-à-10.25.53-620x414

أمين السالمي (الرباط)

استجاب مكتب مجلس المستشارين لطلب تقدم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بخصوص توفير الولوجيات الضرورية لتسهيل ولوج الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الغرفة الثانية.
وقرر مكتب مجلس المستشارين، في اجتماعه أول أمس الأربعاء (فاتح يونيو)، تعيين أحد المهندسين المعماريين لاقتراح الخيار التقني من أجل تسهيل ولوج الأشخاص في وضعية إعاقة إلى المؤسسة.
وسبق للاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، في شهر ماي الماضي، توقيع اتفاقية تقضي باحترام حقوق الإنسان داخل المقاولات، حيث التزمت “الباطرونا” بضمان حقوق العمال الذين يوجدون في وضعية إعاقة، من خلال توفير الظروف الملائمة لأداءهم عملهم، إضافة إلى تحقيق المساواة بين الرجال النساء داخل المقاولات.