• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 على الساعة 11:05

استثناء المغرب من جولته.. وزير الخارجية الإيراني ينفي وجود أزمة مع المغرب

استثناء المغرب من جولته.. وزير الخارجية الإيراني ينفي وجود أزمة مع المغرب

darifff
فرح الباز
نفى أحمد جواد ظريف، وزير الخارجية الإيراني، وجود “أزمة” بين طهران والرباط، وذلك على خلفية ما تردد حول استثنائه المغرب من الزيارة التي قام بها أخيرا إلى كل من الجزائر وتونس.
وأوضح ظريف، في معرض رده على سؤال لصحيفة “الشروق” الجزائرية”، حول ما إذا كان استثناء المغرب من زيارته إلى دول من شمال إفريقيا مؤشرا على توتر العلاقات مع المغرب بعد مشاركتها في العملية العسكرية في اليمن، وبعدها التقرير الذي بثه التلفزيون الإيراني عن الصحراء، أنه سيقوم بزيارة إلى المغرب “في الوقت المناسب”.
ويعود آخر لقاء لرئيس الدبلوماسية الايرانية مع نظيره المغربي صلاح الدين مزوار إلى شهر فبراير من سنة 2014، وهو اللقاء الذي جاء في إطار التقارب بين البلدين بعد قطيعة دبلوماسية دامت عدة سنوات.