• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 29 أبريل 2018 على الساعة 17:02

اتهم إسلاميين بترويجه.. المنار السليمي يتبرأ من فيديو حول حملة المقاطعة

اتهم إسلاميين بترويجه.. المنار السليمي يتبرأ من فيديو حول حملة المقاطعة

محمد المبارك

نفى المحلل السياسي والأستاذ الجامعي عبد الرحيم المنار السليمي مقطع فيديو منسوب إليه يتحدث عن حملة مقاطعة بعض المنتوجات الاستهلاكية، والذي وصفه السليمي بـ”المفبرك”.
ونشر السليمي تدوينة له على حسابه على الفايس بوك، أمس السبت (28 أبريل)، أوضح فيها رأيه و جاء فيها: “أخبر جميع الأخوات والاخوة أن فيديو مفبرك يحمل صورة لي يحاول فيه أحد الأشخاص تقليد صوتي، ويسعى إلى أن ينسب لي مواقف لاعلاقة لي بها، تتعلق بموضوع حركة مقاطعة بعض المواد الاستهلاكية”.
وأضاف السليمي: “إنني أنتمي إلى الطبقات الشعبية وموقفي هو نفس موقفها، فأنا أستاذ جامعي أعيش وسط الأحياء الشعبية وأسكن داخلها وأكتوي بالأسعار المرتفعة مثلها، ولايمكنني بتاتا الدفاع عن شركات الحليب أو الماء أو المحروقات، وعليه فإن ما نسب لي يعتبر ظلما وبهتانا”.
وقال المنار السليمي إن أشخاصا من حزب العدالة والتنمية وجماعة العدل والإحسان يقفون الفيديو وهذه الحملة ضده قائلا: “والغريب أن حملة التحريض بفيديو مفبرك يقودها أشخاص من العدالة والتنمية وجماعة العدل والإحسان الجماعة التي احترمها ويستمر احترامي لها رغم سلوكيات بعض المنتمين اليها ضدي بخصوص هذا الفيديو المفبرك، وأقول للجميع بأن الاختلاف في الرأي لا يمكن مواجهته بفيديوهات مفبركة ومحاولة تقليد صوتي الذي من الصعب تقليده، وإنما تقارع الأفكار بالأفكار”.