• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 22 نوفمبر 2020 على الساعة 21:00

اتهمه بالتحايل.. الشوبي دخل طول وعرض فالناصري

اتهمه بالتحايل.. الشوبي دخل طول وعرض فالناصري

كعادته، لم يتردد الفنان المغربي محمد الشوبي، في التعبير عن رأيه حول ما يروج على منصات التواصل الاجتماعي، ودخل الشوبي على خط “مرض الفنان سعيد الناصري بكوفيد 19″، حيث نشر تدوينة هاجم فيها زميله “العوني” متهما إياه بافتعال المرض، لأهداف دعائية مدفوعة الأجر من طرف مصحة خاصة، ولصالح قناته على يوتيب.

وكتب الشوبي في تدوينة “إذا تبث أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب، تفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة لا حول ولاقوة الا بالله.”

وكان قد انتشر وعلى نطاق واسع فيديو للكوميدي سعيد الناصري على صفحات الانستغرام و فيسبوك، يحكي فيه عن معاناته مع فيروس كورونا لأكثر من 15 يوما، فيديو يحمل مؤثرات صوتية وتقنيات المونتاج، يشكر فيه مصحة خاصة ذكرها بالاسم.

في مقابل ذلك قال إعلامي يشتغل مع سعيد الناصري ” الفنان داز من مرحلة أخطر، وكان فالكوما 15 يوم، وكون داز على الشوبي داكشي اللي داز منو الناصري، يقدر يهدر.. راه عندو حسابات قديمة بغا يصرفها دابا “.

وتابع المسؤول الإعلامي ردا ما قيل عن المونتاج،” الفيديو صيفطو لسي سعيد للتقني، هو اللي مونتاه وعملو على يوتيب”

وحول الصور الأخيرة الرائجة لسعيد الناصري، داخل المصحة رفقة شخص لا يضع الكمامة بشكل صحيح، قال المتحدث نفسه،” الصورة التقطت يوم خروج سعيد الناصري من المصحة، بعدما تم التأكد من خلوه من الفيروس بعد 25 يوم، لكن تداعيات المرض أجبرته على البقاء تحت التنفس الصناعي، إلى حين أن يقرر الأطباء إزالته، وأنه غادر المصحة في اتجاه منزله لاستكمال العلاج من التداعيات”.