• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2016 على الساعة 00:00

اتفاقية.. 6 ملايير سنتيم لجامعة الكرة

اتفاقية.. 6 ملايير سنتيم لجامعة الكرة

lakjaa

كيفاش
وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الاثنين (30 ماي)، اتفاقية شراكة مع وزارة الشباب والرياضة.
وستستفيد الجامعة من مبلغ 6 ملايير سنتيم على مدى 4 سنوات.
ويتضمن هذا الاتفاق بين الوزارة وجامعة الكرة تنفيذ البرنامج الوطني والدولي، وكذا تكوين أطر متخصصة في مختلف المجالات المرتبطة بكرة القدم، إضافة إلى التمثيل المشرف للمغرب في المحافل القارية والدولية، وتزويد الملاعب بالمستلزمات الضرورية من مقاعد مرقمة وبوابات إلكترونية وكامرات للمراقبة، لتفادي أعمال الشغب.
السمات ذات صلة