• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 07 ديسمبر 2017 على الساعة 18:25

ابن كيران من أمام قبر عبد الله بها: نمر الآن من امتحان ويا ليته كان معنا! (فيديو)

ابن كيران من أمام قبر عبد الله بها: نمر الآن من امتحان ويا ليته كان معنا! (فيديو)

استغل عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الكلمة التي ألقاها اليوم الخميس (7 دجنبر)، خلال الزيارة التي قام بها أعضاء الأمانة العامة للحزب إلى قبر الراحل عبد الله بها، في ذكرى وفاته الثالثة، لتوجيه رسائل مشفرة إلى أعضاء الحزب.
واستهل ابن كيران كلمته بالقول: “مرت ثلاث سنوات.. نحن نستمر، نخطئ ونصيب، والمهم أن تستمر هذه الهيأة التي اشتغلنا فيها في خدمة الشأن العام، ويستمر أبنائها بهذه الروح”.
وتابع: “الروح التي تفكر بأن كل ما يرافق هذا المسار هو زائل… وهذا يقتضي المراجعة، الدنيا غرارة ا الإخوان… هي لعب ولهو والعاقبة للمتقين”، مردفا: “نحن الآن نمر من امتحان، طبعا لا أعتراض لنا على قدر الله، ولكن كنا سنكون مسرورين لو كان معنا الأخ عبد الله بها ويساعدنا برأيه الراجح، ولكن حنا غاديين الحمد لله”.
وأضاف ابن كيران: “اليوم امتحان، على جميع أبناء العدالة والتنمية والمتعاطفين معه أن يحافظوا على ما به تمكنوا من خدمة المجتمع، ماشي الانتصارات حتى فالانتخابات ماشي المواقع، بل الخلق والتمسك بحبل الله المتين، والله تيقول تمسكوا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا، وهادي وصية السي عبد الله”.
واسترسل المتحدث أمام أنظار أعضاء الأمانة العامة: “الله أمرنا بأن لا نتفرق، والصبر على بعضنا والتطاوع فيما بيننا والحفاظ على القواعد التي جمعتنا أول يوم، إذا وقع هذا فلا خطر علينا إن شاء الله مهما وقع… الفوز الحيقي الوحيد كاين عند الله فما يغترش شي واحد بشي فوز آخر، ليس هناك فوز آخر”.