• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
السبت 07 يناير 2017 على الساعة 14:11

ابن كيران لأخنوش: واش بغيتي تدخل للحكومة؟

ابن كيران لأخنوش: واش بغيتي تدخل للحكومة؟

محمد محلا
عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، وعزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، طلعو بزوج للجبل. كيفاش؟
عبد الإله ابن كيران خاطب عزيز أخنوش، اليوم السبت (7 يناير)، في لقاء مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية في سلا، قائلا: “ما كنتسناش من أخنوش يقول لي شكون بغا يدخل ولا شكون بغا يخرج، كنستناه هو يقول لي واش بغا يدخل.. الشي لاخر شغالي أنا، واللي عندو شي مشكل يجي عندي أنا”.
وهاجم ابن كيران إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، مشيرا إلى أنه سيكشف عن تفاصيل لقاءاتهما التشاورية، مشددا على أن مشكلته مع لشكر وليس مع الاتحاد.