• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 15 يوليو 2017 على الساعة 12:07

ابن كيران قبل انطلاق المجلس الوطني: غادي نتناقشو شوية في هاد الشي اللي واقع في الحزب

ابن كيران قبل انطلاق المجلس الوطني: غادي نتناقشو شوية في هاد الشي اللي واقع في الحزب

انطلقت، قبل قليل (الساعة الحادية عشر والنصف من صباح اليوم السبت 15 يوليوز)، أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، التي تنعقد في الرباط.
الجلسة انطلقت مباشرة بعد وصول الأمين العام للحزب الذي كان آخر الملتحقين بمقر المدرسة الوطنية للمعادن في الرباط.
ابن كيران، في تصريح صحافي مقتبض، قبل دخوله للقاعة، قال إن الدورة “ستخصص للمصادقة على تاريخ المؤتمر، وللقوانين المنظمة للحضور، وطبعا غادي نتناقشو شوية في هاد الشي اللي داز في هاد الشهور الأخيرة في الحزب”.