• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
السبت 25 نوفمبر 2017 على الساعة 21:21

ابن كيران: قال لي الرميد مزيان كدير الحسنات قلت ليه باش نقابل السيئات اللي كندير معاك!! (فيديو)

ابن كيران: قال لي الرميد مزيان كدير الحسنات قلت ليه باش نقابل السيئات اللي كندير معاك!! (فيديو)

في الكلمة التي ألقاها أمام المجلس الوطني للحزب، اليوم السبت (25 نونبر)، تحدث عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للعدالة والتنمية عن خلافه مع مصطفى الرميد، عضو الأمانة العامة للحزب.
وقال ابن كيران: “البارح عيط ليا، حيث كنت عيطت ليه وصيفط ليه شي ناس يعاونهم، عيط ليا قالي صافي راه شفتهم والمشكل ديالهم إن شاء الله غيتحل، وقال ليا مزيان انت كدير الحسنات، حيث كنا مخاصمين ما كنهضروش، قلت ليه لا بد ندير شوية ديال الحسنات ا السي الرميد باش نقابل دوك السيئات اللي كندير معاك”.
وتابع ابن كيران، تحت ضحكات وقهقهات أعضاء برلمان الحزب، “وعجبو الحال وبقى كيضحك وقاليا اه راه كدير معايا السيئات”.
وفي ختام حديثه قال ابن كيران: “اليوم ما جيتش نهضر معكم على الأصالة والمعاصرة وعلى اللي وقع فالبلاد، اليوم مشكلتنا داخلية خاصنا نعالجها كرجال كبار… وأنا متفائل باللي غنكونو يدا واحد الآن وفالمؤتمر ومن بعد المؤتمر”.