• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة 19:20

ابن كيران على ميد راديو: الملك دار الضّربة ديال المعلم

ابن كيران على ميد راديو: الملك دار الضّربة ديال المعلم

ابن كيران على ميد راديو: الملك دار الضّربة ديال المعلم
فرح الباز
نفى عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، أن يكون ينسب إلى نفسه الاستقرار الذي تعيشه البلاد بعد ما سمي الربيع العربي.
ابن كيران، في لقاء خاص وحصري على إذاعة ميد راديو، اليوم الجمعة (13 مارس)، قال: “نحن نقول بكل تواضع بأننا ساهمنا ونساهم، والفضل الأول وقبل كل شيء، بعد الله سبحانه، لجلالة الملك، الذي جاء بخطاب 9 مارس، والذي عرض الدستور على المغاربة قصد الاستفتاء، والذي حرص على أن النتائج التي عرضت يوم 26 نونبر 2011 أن تكون هي النتائج الحقيقة، هاديك هي الضربة ديال المعلم ديال سيدنا والتي أدخلت السرور على المغرب وعرفوا بأن دولتهم تحترم نفسها وتحترم نتائج انتخاباتها ودخلوا في سلم اجتماعي ما زال مستمرا إلى اليوم”.