• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 يونيو 2020 على الساعة 13:00

ممنوع يتزادو فالوزن.. لاعبو الوداد مهددون بالعقوبة بعد رفع الحجر الصحي

ممنوع يتزادو فالوزن.. لاعبو الوداد مهددون بالعقوبة بعد رفع الحجر الصحي

تسببت جائحة كورونا في بقاء اللاعبين داخل منازلهم لعدة أسابيع، اقتصروا خلالها على تدريبات فردية في مساحات ضيقة، ما يتطلب منهم بذل جهد إضافي للحفاظ على لياقتهم البدنية وتوقدهم الذهني استعدادا لاستئناف المنافسات.

وتؤرق الجاهزية البدنية للاعبين خلال فترة الحجر الصحي بال العديد من المدربين المشرفين على الأندية الوطنية، لذلك عمل كل إطار على اتخاذ خطوات تضمن له حفاظ لاعبيه على جاهزيتهم.

ويستعد مدرب الوداد البيضاوي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، لاتخاذ قرارات صارمة في حق اللاعبين غير الجاهزين بعد رفع الحجر الصحي.

وأوضح عميد الفريق الأحمر، ابراهيم النقاش، في تصريح لإذاعة “راديو مارس” أن غاريدو يشدد على ضرورة الالتزام بالبرنامج المسطر بين الطاقم التقني واللاعبين منذ فرض حالة الطوارئ الصحية في المغرب.

وأضاف النقاش أن زيادة وزن اللاعبين ستواجه بفرض إدارة الفريق عقوبة انضباطية عليهم، خاصة إذا ثبت تهاونهم في تطبيق التعليمات التي وجهها لهم المعد البدني.

وأشار عميد الوداد إلى أن اللاعبين ملزمون بالتعامل باحترافية خلال فترة الحجر الصحي، موضحا أن ذلك كفيل بأن يكون اللاعبون قادرون على الوصول إلى نصف جاهزيتهم بعد مرور قرابة عشرة أيام عن استئناف التداريب الجماعية.