• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 16 أغسطس 2017 على الساعة 15:34

إيران.. روحاني يهدد بالانسحاب من الاتفاق النووي

إيران.. روحاني يهدد بالانسحاب من الاتفاق النووي الرئيس الايراني المنتخب حسن روحاني
الرئيس الايراني المنتخب حسن روحاني

شيماء الناجم (صحافية متدربة)

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن نظيره الأمريكي دونالد ترامب أثبت للعالم أنه “ليس شريكا جيدا”، وذلك في كلمة أمام مجلس الشورى الإيراني نقلها التلفزيون الرسمي، يوم أمس الثلاثاء (15غشت).
وأكد روحاني أن بلاده قد تنسحب “خلال ساعات” من الاتفاق النووي الذي تم التوصل إليه سنة 2015، إذا واصلت الولايات المتحدة سياسة “العقوبات والضغوط”.
وقال الرئيس الإيراني: “أولئك الذين يريدون العودة إلى لغة التهديد والعقوبات هم أسرى أوهام الماضي”.