• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 05 يناير 2016 على الساعة 23:17

إلى مستعملي واتساب وسكايب وفايبر.. انتهى الكلام!!

إلى مستعملي واتساب وسكايب وفايبر.. انتهى الكلام!!

واتساب على أجهزة الكمبيوتر.. ها كيفاش تخدمو بيه!!
كيفاش
في خطوة اعتبرها فايسبوكيون غريبة، قررت شركات الاتصالات الثلاث في المغرب منع الاتصال المجاني على تطبيقات “واتساب” و”فايبر” و”سكايب”، وهو ما عاينه موقع “كيفاش” مساء اليوم الثلاثاء (5 يناير).
وحسب موقع “ميديا 24″، أول من نشر الخبر، فالمنع الذي طبقته الشركات (اتصالات المغرب، وميديتل، وإنوي) يشمل تقنية الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G.
ومباشرة بعد هذا المنع، أطلق نشطاء على فايس بوك هاشتاغ “#حبسو_حتى_الانترنت” احتجاجا على هذا القرار، لكثرة استعمال الاتصال من هذه التطبيقات.

 

منع الاتصال بواتساب وفايبر وسكايب وقريبا فايس بوك.. الهاجس الأمني هو السبب!! (وثيقة)