• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 24 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

إلترات الرجاء: نعتذر

إلترات الرجاء: نعتذر

public raja
عصام أيت علي
بعد أحداث الشغب التي شهدها ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، يوم الأربعاء الماضي (19 غشت)، في المباراة التي جمعت بين الرجاء الرياضي وهلال بنغازي الليبي، قدمت إلترات الرجاء اعتذارا إلى جميع مكونات الفريق الأخضر.
وجاء اعتذار الغرين بويز والإيغلز بعد الأحداث التي شهدها ملعب محمد الخامس في مباراة كانت احتفالية، بحكم أن الفريق الأخضر توج بلقب كأس شمال إفريقيا للأندية.
ويرجع أصل الصراع بين إلترا إيغلز وإلترا غرين بويز، إلى “كابو الكورفا سود”، إذ رفضت الإيغلز بقاء السكوادرا ككابو للجماهير، في حين عبر الغرين بويز عن رغبته في بقاء السكوادرا، ما أدى إلى نشوب صراع بين الجماهير الرجاوية خلف العديد من الجرحى.