• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 05 فبراير 2016 على الساعة 16:58

إطلاق محطة نور.. إشادة كبيرة

إطلاق محطة نور.. إشادة كبيرة

 إطلاق محطة نور.. إشادة كبيرة

كيفاش
بعد احتفائها بانطلاق محطة نور، يوم أمس الخميس (4 يناير)، كتبت منظمة “السلام الأخضر” (غرين بيس)، على صفحتها على فايس بوك، أن المحطة ستوفر الكهرباء لـ1.1 مليون مغربي.
وكتبت المنظمة: “ستولد الكهرباء لما يعادل الـ630 ألف نسمة، وهي جزء من مشروع ضخم “نور- ورزازات” الذي بدوره سيوفر الكهرباء لنحو 1.1 مليون مغربي بحلول العام 2018 ويخفض انبعاثات غاز الكربون بحوالي 700 ألف طن في السنة! أليس ذلك رائعا؟”.
وعبرت مجموعة من المعلقين، من داخل المغرب وخارجه، عن إعجابها بهذا المشروع المغربي، الذي لن يوفر الطاقة فحسب، بل سيساهم في الحفاظ على البيئة، بإنتاج طاقة نظيفة.