• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 24 يناير 2018 على الساعة 17:36

إصابة عامل في منجم عشوائي لاستخراج الفحم.. المأساة مستمرة في جرادة

إصابة عامل في منجم عشوائي لاستخراج الفحم.. المأساة مستمرة في جرادة

علم لدى السلطات المحلية لإقليم جرادة أن شخصا أصيب إصابات متفاوتة الخطورة، صباح اليوم الأربعاء (24 يناير)، إثر انهيار جزئي لنفق تحت أرضي عشوائي لاستخراج معدن الرصاص في جماعة سيدي بوبكر في إقليم جرادة.
وتم إخراج العامل (حوالي 51 سنة) من داخل النفق من طرف مجموعة من مرافقيه.
وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل الشخص المصاب إلى مستشفى الفارابي بوجدة حيث يخضع حاليا للفحوصات والعلاجات الطبية اللازمة.
الحادث يتزامن مع استمرار الاحتجاجات في جرادة بعد مقتل عاملين شقيقين في بئر لاستخراج الفحم.