• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 23 نوفمبر 2015 على الساعة 17:51

إدارة موركومول: زائر كسر جهاز الإنذار ولاذا بالفرار

إدارة موركومول: زائر كسر جهاز الإنذار ولاذا بالفرار

IMG-20151123-WA0004

فرح الباز
أكدت إدارة المركز التجاري موركومول أن الإنذار الكاذب الذي سمع في المركز، حوالي الساعة الواحدة والربع من زوال اليوم الاثنين (23 نونبر)، نتج عن “إقدام زائر على كسر جهاز الإنذار قبل أن يلوذ بالفرار”.
وأوضحت الإدارة، في بلاغ لها، توصل به موقع “كيفاش”، أنه تم “حشد فرق تقنية وأمنية فورا لإعادة الوضع إلى ما كان عليه، ليستأنف المركز التجاري موركومول نشاطه العادي”.
توضيحات إدارة موركومول جاءت مغايرة لما سبق وصرح به مصدر أمني، لموقع “كيفاش”، الذي أكد أن حالة الاستنفار التي عاشها المركز تسبب فيها عطب تقني في صفارة الإنذار.