• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 21:00

إدارة سجن القنيطرة: لم نجبر أي معتقل على الانخراط في برنامج مصالحة

إدارة سجن القنيطرة: لم نجبر أي معتقل على الانخراط في برنامج مصالحة

نفت إدارة السجن المركزي في القنيطرة إجبار أي معتقل على خلفية قضايا التطرف والإرهاب على الانخراط في برنامج مصالحة.

وأوضحت إدارة السجن، في بلاغ اليوم الجمعة (19 أكتوبر)، ردا على ما راج حول “ادعاء رفض معتقلين على خلفية قضايا التطرف والإرهاب الانخراط في برنامج مصالحة” أن البرنامج، سواء في نسخته الأولى أو الثانية، “جاء تلبية لرغبة العديد من النزلاء المحكوم عليهم في إطار قضايا التطرف والإرهاب، حيث تم اختيار المشاركين في النسختين معا بناء على طلبات كتابية تقدم بها المئات منهم، ولم يتم إطلاقا إجبار أي نزيل من هذه الفئة على المشاركة”.