• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 13 مايو 2015 على الساعة 18:41

إثر إعادة انتخابها على رأس الباطرونا.. الملك يهنئ مريم بنصالح

إثر إعادة انتخابها على رأس الباطرونا.. الملك يهنئ مريم بنصالح

kifache 8

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى مريم بنصالح إثر إعادة انتخابها رئيسة للاتحاد العام لمقاولات المغرب.
وأعرب الملك في هذه البرقية عن تهانئه الحارة لبنصالح، مقرونة بأزكى المتمنيات لها بمزيد من التوفيق في مهامها النبيلة.
وجاء في البرقية “إن تجديد الثقة في شخصك لرئاسة هذه الفدرالية الاقتصادية الهامة، إنما جاء تزكية وتتويجا لجهودك الحثيثة من أجل إعطائها دفعة قوية، وتمكينها من مواصلة مهامها النبيلة سواء بمساهمتها في تحفيز النمو والارتقاء بالاقتصاد الوطني أو بترسيخ ثقافة المقاولة المواطنة التي تضع خدمة الوطن والصالح العام فوق كل اعتبار”.
وأضاف الملك: “ونود بهذه المناسبة أن نعبر لك، ومن خلالك لكافة أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عن تقديرنا لما تتحلون به، على المعهود فيكم، من غيرة وطنية صادقة، واعتماد لمنهج الحوار البناء مع مختلف الأطراف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الفاعلة في بلادنا، لكسب رهان مختلف التحديات التي أصبح يفرضها اقتصاد العولمة وانفتاح الأسواق، والإسهام في أسس اقتصاد وطني قوي ومتين قادر على المنافسة جهويا وقاريا ودوليا”.