• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 16 مايو 2018 على الساعة 22:27

إتلاف 422 طن من المواد الفاسدة.. مكتب السلامة الصحية خدام على تيساع

إتلاف 422 طن من المواد الفاسدة.. مكتب السلامة الصحية خدام على تيساع

قبل ما يجي رمضان مكتب السلامة الصحية خدام على تيساع. كيفاش؟
قام المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بحجز وإتلاف 422 طنا من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، خلال شهر أبريل الماضي.
وأفاد المكتب، في بلاغ له، بأن عمليات المراقبة شملت حوالي1.310.227 طن من المواد الغذائية، موضحا أن مصالح المراقبة التابعة له قامت بـ5852 زيارة ميدانية، 1489 منها كانت في إطار اللجان الإقليمية المختلطة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية مكنت من مراقبة 85.287 طن من مختلف المنتجات الغذائية، على مستوى السوق الداخلي، مع تقديم 125 ملفا أمام المحاكم المختصة من أجل البت فيها.