• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
الجمعة 17 أكتوبر 2014 على الساعة 00:00

أهدتها للمرحومة والدتها.. ميدالية ذهبية للملاكمة خديجة المرضي

أهدتها للمرحومة والدتها.. ميدالية ذهبية للملاكمة خديجة المرضي

أهدتها للمرحومة والدتها.. ميدالية ذهبية للملاكمة خديجة المرضي

كيفاش
فازت الملاكمة المغربية خديجة المرضي، اليوم الجمعة (17 أكتوبر)، بالميدالية الذهبية في دورة كأس محمد السادس الدولية للملاكمة، الذي يقام في مراكش.
وأهدت خديجة المرضي ميداليتها الذهبية لوالدتها، وشكرت، في تصريح لقناة الرياضية، الجمهور المغربي، ووعدت بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية.
وبصفة استثناء، سلمت لخديجة الميدالية على حلبة الملاكمة، بحضور رئيس الجامعة وعضو اللجنة الأولمبية.
وكانت والدة خديجة المرضي وافتها المنية وهي تشجع ابنتها، أول أمس الأربعاء (15 أكتوبر)، نتيجة سكتة قلبية أثناء الاحتفال ببطلتها، التي قالت عنها، وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة: “الحمد لله حققات لي خديجة حلمي”.

السمات ذات صلة