• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 07 يناير 2018 على الساعة 20:51

أمين رغيب: لارام كرفصاتني وشرداتني ووضرات ليا باليزتي فالميريكان! (فيديو)

أمين رغيب: لارام كرفصاتني وشرداتني ووضرات ليا باليزتي فالميريكان! (فيديو)

اتهم أمين رغيب، المدون المتخصص في علوم الحاسوب والتكنولوجيات الحديثة، شركة الخطوط الملكية المغربية ب”تشريده” في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال أمين رغيب إن الشركة أضاعت حقيبته، التي تحتوي على ملابسه وكاميرا ومجموعة من الأجهزة التي يشتغل بها، خلال رحلة على متن إحدى طائراتها في اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية.
وأكد رغيب، في فيديو بثه على صفحته على الفايس بوك، بتقنية المباشر، أنه وصديقه، وبعد وصولهما إلى مطار جون كنيدي توقفت الرحلة هناك، رغم أنه كان يفترض أن تنتهي في مطار بوسطن، ما اضطرهما إلى أن يستقلا حافلة إلى بوسطن.
وشدد المدون على أنه حاول أكثر من مرة التواصل مع الشركة لحل المشكل، لكن جميع محاولاته، منذ يوم الخميس الماضي (4 يناير)، باءت بالفشل.
وقال رغيب إنه رغم أن مطارات الولايات المتحدة أعلنت إغلاقها بسبب الإعصار، إلا أن موظفا في مكتب “لارام” في مطار محمد الخامس أخبره بأنه لم يتم تغير توقيت الرحلة المتوجهة إلى مطار جون كنيدي في نيويورك، وبأنها ستقلع في موعدها المحدد (الخميس الماضي)، لافتا إلى أن الطائرة أقلعت وعادت أدراجها بسبب سوء الأحوال الجوية.
وحاول رغيب الاتصال بالشركة خلال البث المباشر على صفحته لكن دون جدوى، ليستشيط غضبا بسبب البلاغ الذي نشرته الشركة والذي تحدث فيه عن ترويجه ل”ادعاءات كاذبة”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1697323430318978&id=605927726125226