• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 19 يناير 2018 على الساعة 14:45

أمام السودان.. الحافيظي يغيب عن المنتخب المحلي

أمام السودان.. الحافيظي يغيب عن المنتخب المحلي

وداد القاسمي

سيفقد المنتخب المغربي المحلي خدمات اللاعب عبد الإله الحافيظي، في مباراته الثالثة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين، أمام نظيره السوداني، بعد غد الأحد (21 يناير).
ويعاني الحافيظي تداعيات الإصابة التي لحقت به أمام غينيا، يوم الأربعاء الماضي (17 يناير).
ومن المنتظر منح الحافيظي فترة راحة لمدة 7 أيام، ما يعني أن عودته ستكون مع محطة ربع نهائي المسابقة القارية.
ولم يتضح بعد موقف اللاعب صلاح الدين السعيدي، الذي غادر مباراة غينيا مصابا.