• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 29 أبريل 2023 على الساعة 22:00

أمام الأهلي المصري.. الرجاء يودع دوري أبطال إفريقيا من بوابة الربع

أمام الأهلي المصري.. الرجاء يودع دوري أبطال إفريقيا من بوابة الربع

فشل الرجاء الرياضي في خطف بطاقة التأهل، بعد عجزه على العودة في النتيجة، ضد ضيفه الأهلي المصري، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت (29 أبريل)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودخل ممثلو مصر بطريقة دفاعية بحثا على تأمين نتيجة الذهاب، والتي انتهت ب2-0، في القاهرة، في حين حاول الرجاويون الضغط لتسجيل هدف يحيي آمال الفريق.

وطيلة الشوط الأول، لم يستطع لاعبو المارد الأخضر هز شباك الخصم مع محاولات قليلة، قبل أن تأتي ضربة جزاء في الدقيقة ال45، التي ضيعها الجزائري يسري بوزوق.

واستمرت المباراة على حالها، ولم يتمكن الفريقان من هز الشباك طيلة ال90 دقيقة، ليحصل الأهلي على بطاقة التأهل.

وتأهل الأهلي المصري إلى المربع الذهبي حيث سيواجه المتأهل بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.