• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 07 أبريل 2020 على الساعة 21:00

أكادير.. خروج حالتين بعد تأكد شفائهما التام مخبريا من فيروس كورونا

أكادير.. خروج حالتين بعد تأكد شفائهما التام مخبريا من فيروس كورونا

غادرت حالتان، اليوم الثلاثاء (7 أبريل)، مستشفى الحسن الثاني في أكادير، بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، وتأكد شفائهما مخبريا من الفيروس.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الحالتين المتعافيتين بشكل كلي من فيروس كورونا هما سيدتان من مدينة أكادير، أصبيتا بالفيروس قبل أسبوعين.
وشهد المستشفى احتفالا للطاقم الطبي والعاملين به فرحا بشفاء الحالتين المذكورتين، كما أشادت الأخيرتان في تصريحات صحافية بمجهودات الأطر الصحية العاملة بالمركب الاستشفائي بمدينة أكادير.
ووفق المصادر ذاتها، ستقضي السيدتان حجرا صحيا في منزلهما لمدة 14 يوما، كإجراء احترازي للوقوف على الحالة الصحية.