• سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
عاجل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 على الساعة 12:05

أخل بواجبات الانضباط.. ملازم شرطة في الرباط أمام المجلس التأديبي

أخل بواجبات الانضباط.. ملازم شرطة في الرباط أمام المجلس التأديبي

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء أمس الخميس (14 دجنبر)، قرارا بالتوقيف عن العمل في حق ملازم شرطة، مع إحالته على المجلس التأديبي للبت في الإخلالات والتجاوزات المهنية المنسوبة إليه.
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن لجنة للتفتيش والمراقبة كانت عاينت إخلال المسؤول الأمني، الذي يرأس الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في الرباط، بواجبات الانضباط أثناء مزاولته لمهامه، ما استوجب فتح بحث إداري في حقه مع توقيفه عن العمل.
وأشار البلاغ إلى أن هذا القرار التأديبي يأتي في سياق حرص المديرية العامة للأمن الوطني على توطيد آليات التخليق والنزاهة والانضباط أثناء ممارسة الوظيفة الشرطية.