• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 18 أغسطس 2018 على الساعة 10:00

أخلاق الكابيتانو.. المهدي بنعيطة يودع ماركيزيو برسالة مؤثرة

أخلاق الكابيتانو.. المهدي بنعيطة يودع ماركيزيو برسالة مؤثرة

لازال اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية محافظا على لباقته في التعامل مع زملائه، ولا يفوت فرصة توديعهم كلما قرر أحدهم الرحيل.
وكما فعل سابقا مع غونزالو هيجواين، ودع بنعطية ماركيزيو، حيث نشر صورة للاعب على حسابه في إنستغرام، اليوم الجمعة (17 غشت)، وأرفقها برسالة قال فيها: “قدوة لجميع اللاعبين، أنت تمثل حب القميص، والشغف والنجاح”.
وأضاف: “هنيئا لك كل الإنجازات التي حققتها مع الفريق، لقد كنت جزءا من تاريخ نادي يوفنتوس، أتمنى لك حظا موفقا صديقي”.
وللإشارة، فإن نادي يوفنتوس أعلن مغادرة كلاوديو ماركيزيو بعد 25 سنة داخل أسوار “السيدة العجوز”.