• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الإثنين 04 يناير 2016 على الساعة 12:04

أثناء محاولة اعتقاله.. “دوبرمان” يعتدي على شرطيين بسكين

أثناء محاولة اعتقاله.. “دوبرمان” يعتدي على شرطيين بسكين

ايس بريس) (2)

كيفاش (تـ: باجوري/ أيس بريس)
اعتدى تاجر مخدرات، ملقب بـ”دوبرمان”، على رجلي أمن بواسطة سكين، أمس الأحد (3 يناير)، في حي بوجدور في الدار البيضاء.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى حوالي الساعة الرابعة من مساء أمس، عندما انتقلت فرقة مكافحة المخدرات إلى حي درب الكبير، حيث اعتقلت 3 تجار مخدرات، وعثرت بحوزتهم على 15 قرصا مهلوسا.
وبعد انتقال الفرقة إلى حي بوجدور، لاعتقال المزود الرئيسي لهؤلاء، والملقب بـ”دوبرمان”، أبدى الأخير مقاومة شرسة خلال محاولة إيقافه، وعمد إلى توجيه ضربة بالسكين إلى مفتش شرطة على مستوى الذقن تسبب له في 18 “غرزة”، ووجه ضربة أخرى إلى شرطي آخر على مستوى الخد نتج عنها 11 “غرزة”.
الشرطيان نقلا إلى مستشفى 20 غشت.