• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 19 ديسمبر 2022 على الساعة 22:46

أبو خلال: شكرا لكل من ساندنا… أنا فخور بوطننا الحبيب

أبو خلال: شكرا لكل من ساندنا… أنا فخور بوطننا الحبيب

قدم الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، شكره لأسود الأطلس وللجماهير المغربية، بعد نهاية مونديال قطر أمس الأحد (18 دجنبر).



ونشر لاعب تولوز الفرنسي تغريدة على تويتر جاء فيها: «أود أن أشكر كل زملائي في المنتخب، المدرب وفريقه وكل من ساندنا خلال هذه الأيام الرائعة، لكم جزيل الشكر».

وتابع: « أنا فخور بوطننا الحبيب. ذكريات للأبد! الحمد لله ».

وكان أبوخلال قد سجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني المغربي أمام بلجيكا في المباراة التي انتهت لصالح الأاسود بهدفين لصفر.

يذكر أن المنتخب الوطني حقق إنجازًا تاريخيا ببلوغه نصف نهائي مونديال قطر 2022، وحصوله على المركز الرابع عالميا، بعد كرواتيا في المركز الثالث، وفرنسا في المركز الثاني، والأرجنتين في المركز الأول.